المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر, 2016

لوعة خافق ..زينب حسن

لوعة خافق يصَلّي خافقي و به  اضطرابٌ و وخزُ هواك متَّـقد و حامي فـ حالمة وطيفكِ في عيوني خيالُكِ شاخصٌ أبداً أمامي و نبضة خافِقي للكونِ تشكو وترتقِبُ الجفونُ رُؤى هيامي إذا ما غابَ طيفكِ عن عيوني يؤرّقني و يعصف في منامي تَذَكَّرْتُ اللقاءَ  فتاه لبي وذبتُ صبابةً بلَظى هيامي جراحي تكتَسيك حنين توقٍ وليلُ الـبُعد أوجع بي عِظامي أمَا عَلِمَ النوى بأنين دمعي سقى صمتي وأوشمَ في كلامي تعال - كفاك في البُعدِ إتّـقاداً لقد هجر السَحابُ ذرى غمامِي تعال لننسُج  الدنيا عبيراً وفي الأحداقِ ترقد في سلامي زينب حسن

ازلت ظلاما.زينب حسن

ازلت ظلاما أقمت بعتمة نورا وبدوت تشرق في الافلاك تبشيرا كان اجتباك لرفع ضلالة جثمت فالله يمنح في هدي لك النور يضيء فياف حين البدر يسكنها وسراج نور خاض الطيب تعبيرا نهج الشريعة قد اوصوا به كيدا في ليلة الحقد اضلالا وتقريرا قد طوقوا دارا بعهدة عالم والبغض ينصب فوق الكيد تاميرا فأتى ليثرب إذ لاحت طلائعها في أهل جود إيمانا  وتطهيرا زينب حسن 30 نوفمبر 2016

وتظنَ البُعْدَ يُنسيني هواكا /زينب حسن

وتظنَ البُعْدَ يُنسيني هواكا اما والله قلبي ما سلاكا سكنت القلب والشريان مني وانت بخافقي ابدا علاك بعيد انت عن قلبي وعيني بقلب العين ياعمري اراكا وطيف لا يفارقني بليل ويغنيني عن الدنيا لماكا الامس راحة الكفين دوما واشعر بالمحبة من رؤاك زينب حسن 

يا عازف الناي صوت الناي ابكاني ..زينب حسن

يا عازف الناي صوت الناي ابكاني صف ألمي ثم قل ما كان ابكاني أما سألت الدجى والبرد كيف مضى ليلي وسهدي وتشريدي وحرماني سل شمسنا عن عذباتي التي كثرت وقل لهم كيف ذاك القهر اضناني زينب حسن