المشاركات

عرض المشاركات من مايو, 2017

ماذا أقول /زينب حسن

ماذا أقول لحبٓ دقٓ اجراسي  واستوطن القلب فى عقلي وإحساسي ايغرق الرٓوح في أمواجه لوعا  ام من جواه انا فى قهرٍ وفى باسِ ذاك الغرام كما باليوم يسعدنا  بالغدِٓ يحزننا نحيا بلا آسي كم بات صدرى كليم القلب من شجنٍ من طعنة الهجر يا ويلاه من كاسي حتٓى كأنٓي بمسٓ حين اذكره  هذا الهيام على المفٔؤُؤدِ كالماسِِ اكابد البين فى صبرٍ وفى جلدٍ  فٱخشوشنت مهجتي من عاشقٍ قاسي رأى طيوفى فلم يرجع إلى سكنٍ ولم يحنٓ إلى ذكرى...لنا ناسي فيا هوى ما به إلٓا الدٓموع جنى غلٓقت باب الضٓنى ذع ذا وفى النٓاسِ زينب حسن