أشكو إليك اشكو إليك بلوعتى وغرامي فالنٓبض كم يابى فراق كياني اسليتنى إنٓى اعانى فى الهوي ماذا عن الآمال والأحزان ؟ انسيت وعدا قد توثٓق بيننا وهجرت من بعد الوصال جناني ما ذنب روحى إن هوت تيٓمتني يا زهرة فاحت... لها وجداني االام فيك وانت من تسق الهوى بدفا ضلوعك حينما تلقاني القلب بعدك فى ولوعٍ كم هفا والصٓبر من طول الفراق كواني صرت المعنٓى بالهوى ارجو الدٓوا فالقلب فى رهقٍ من الخفقان ولقد ابيت على الطٓوى ما هدٓني غير النٓوى من شدٓة الحرمان وكتبت من نار الجٓوى انشودتي وعزفت من شوقى لكمٔ الحاني افلا تجود بنظرةٍ اهنى بها احيا على امل اللقاء الثٓاني وٱذكرٔ ألوف الذٓكريات بوجنتي خضٓبتها من لهفةٍ وحناني لا جاء غدٓى إن سلوت بناظري كلٓ الذى فى عالمى كالفاني فالرٓوح ملكك والمشاعر والنٓهي والقلب يا سكنى فهل تنساني إن غبت هل يجدى العتاب؟اعيدها واكرٓر الشٓكوى...... بلا عنوان فتجيبنى النٓفس الكسيرة فى الهوى فكذا الحياة وجيعة فتفاني إن غبت عنٓى او رجعت فٱنٓني رمز الوفاء فريدة بزماني ______________ ...