يا عازف الناي صوت الناي ابكاني صف ألمي ثم قل ما كان ابكاني أما سألت الدجى والبرد كيف مضى ليلي وسهدي وتشريدي وحرماني سل شمسنا عن عذباتي التي كثرت وقل لهم كيف ذاك القهر اضناني زينب حسن
اشكوك قلبك اشكوك قلبك رحمة لو رق لي اغويتني وعبثت حين الحب لي وتركتني حيرى انازع خل لي هجرا ام الإبقاء صان العهد لي اه ..فمنها في غرامك مقتلي تتخلل النبضات منتشيا تشامخ بالعلى يا ليت وصلي فيك يسعف ماملي زينب حسن
وتظنَ البُعْدَ يُنسيني هواكا اما والله قلبي ما سلاكا سكنت القلب والشريان مني وانت بخافقي ابدا علاك بعيد انت عن قلبي وعيني بقلب العين ياعمري اراكا وطيف لا يفارقني بليل ويغنيني عن الدنيا لماكا الامس راحة الكفين دوما واشعر بالمحبة من رؤاك زينب حسن
تعليقات
إرسال تعليق